هل الفيديو جزء من تسويق LinkedIn الخاص بك؟ هل ترتكب أخطاء ما يمكن أن تضر بارتباطاتك وعملك؟

ستساعدك هذه المقالة على تجنب ارتكاب أربعة أخطاء شائعة يرتكبها العديد من المسوقين عند استخدام الفيديو على LinkedIn. ستتعلم أيضًا كيفية تجنب ارتكاب هذه الأخطاء.

لا تستخدم الفيديو المستضاف على YouTube في خلاصة LinkedIn.

هل ما زلت تقوم بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube ثم مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى؟ فيما يلي سببان لبدء تحميل مقاطع الفيديو التي تريد مشاركتها على LinkedIn:

  • لن يتم تشغيل مقطع فيديو YouTube مضمن تلقائيًا في موجز LinkedIn.
  • عندما ينقر شخص ما لمشاهدة مقطع فيديو مستضاف على YouTube في موجز الأخبار ،يتم نقله من LinkedIn إلى منصة YouTube لمشاهدة الفيديو.

إذا قمت بنشر تحديثات العمل على LinkedIn ،فلن تتم قراءتها من قبل أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

عندما يتم تحميل الفيديو الخاص بك مباشرة على LinkedIn ،فإنه يحصل على مشاركة ونشر أفضل.

لتكون ناجحًا على أي قناة تواصل اجتماعي ،يجب أن تكون مواظباً على تلك القناة.

يقوم Allen بما يعظ به، وقد اجتذب جمهورًا كبيرًا من خلال إجراء مقابلات مدتها دقيقة إلى دقيقتين مع أشخاص مؤثرين على LinkedIn. إنه يستفيد من إمكانات محتوى الفيديو الأساسي العضوي في الخلاصة من خلال اتباع جدول زمني صارم لنشر الفيديو والحد من طول المقابلة. كما أنه يستفيد من وجود محتوى فيديو عضوي أصلي داخل الخلاصة.

ملاحظة حول النشر: تذكر أن متابعيك محترفون ومشغولون ،لذلك إذا ضيعت وقتهم فسوف تفقدهم. ابحث عن الجودة على الكمية. التزم بإنتاج محتوى عالي الجودة خصيصًا لجمهورك على LinkedIn وستكون العائدات تستحق الجهود التي استثمرتها.

بالإضافة إلى زيادة مستوى رؤية مشاركاتك على LinkedIn ،شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك بين الساعة 8 صباحًا و 4 مساءً في أيام العمل في المنطقة الزمنية التي يتواجد فيها جمهورك المستهدف.

لا تشغل إعلانات فيديو LinkedIn بدون هدف واضح.

تتمتع إعلانات LinkedIn بإمكانيات كبيرة لزيادة الوعي وزيادة عدد الزيارات وجذب عملاء محتملين. إذا كنت لا ترى النتائج التي تريدها ،فابدأ في البداية بتحديد هدفك.

ماذا تريد أن يفعل المشاهد بعد مشاهدة إعلان الفيديو الخاص بك؟ هل تريد فضولهم منزعج؟ هل تريدهم أن يشتركوا في نشرة إخبارية أو قمع مبيعات؟

إذا لم تكن متأكدًا أو لم توضح الخطوة التالية بوضوح ،فلا يمكنك إنشاء مقطع فيديو يقود الأشخاص إلى اتخاذ الإجراء الذي تريدهم أن يقوموا به.

اختر فكرة واحدة لإبرازها في إعلان الفيديو واشرح مزايا اتخاذ هذه الخطوة. ثم قم بتوفير عبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA).

الأشخاص الذين يستمعون إليك أو يشاهدونك يفعلون ما يريدون سماعه ورؤيته.

بالطبع أنت متحمس عندما ترى زيادة عدد “الإعجابات” و “المشاركات” على مقاطع الفيديو الخاصة بك على LinkedIn. تعني هذه التفاعلات أن جمهورك متفاعل للغاية ،مما يشير إلى LinkedIn أن الفيديو الخاص بك ينشئ محادثة جيدة في الخلاصة. قد يؤدي ذلك إلى قيام LinkedIn بعرض مقطع الفيديو الخاص بك على المزيد من الأشخاص. اعرض الفيديو الخاص بك على المزيد من خلاصات الأشخاص.

كيف يمكنك جعل التفاعل مثيرًا في مقاطع الفيديو الخاصة بك؟ باستخدام عبارة قوية وواضحة للحث على اتخاذ إجراء تخبر المشاهدين بكيفية الانضمام إلى المحادثة. ضع فكرة الفيديو في المقدمة ووصفها. تفاعل مع المشاهدين أولاً وأخبرهم عن سبب حاجتهم إلى مشاهدة الفيديو. تأكد من تضمين العناصر التي تزيد من المشاركة مثل السماح للأشخاص بمشاركة أفكارهم أو طرح سؤال أو تقديم حافز أو هدية. سيتم العثور على مشاركاتك من قبل الأشخاص الذين تريد الوصول إليهم ،مثل علامة التصنيف والإشارة إلى الأشخاص أو الشركات ذات الصلة.

إذا نجحت في جذب الناس وإشراكهم ،فتهانينا. إذا كنت لا تستجيب لهذا الارتباط ،فإنك تخسر إضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية بغض النظر عما إذا كان لديك ملف تعريف شخصي أو صفحة شركة.

يمكن أن يجعل الصمت تجاه التفاعلات الإيجابية جمهورك يشعر بالتجاهل أو عدم الأهمية. هذا سيء بما يكفي لأنه قد يكون له آثار على الطريقة التي يُنظر بها إلى خدمة العملاء الخاصة بك. لكن الصمت على التعليقات والتعليقات الأقل إرضاءً؟ يمكن أن يكون أسوأ.

يتعامل الأشخاص مع أشخاص آخرين ،لذا عاملهم كما تحب أن تعامل. قل شكرا على المجاملات. قدم مزيدًا من المعلومات إذا طلبها المشاهد..

لا تنشئ محتوى فيديو غير مدروس.

LinkedIn ليس Facebook أو Twitter أو YouTube. LinkedIn عبارة عن منصة وسائط اجتماعية فريدة لها خوارزمياتها وتفضيلاتها. عند التخطيط لاستراتيجية فيديو LinkedIn ،ضع نقطتين رئيسيتين في الاعتبار:

أولاً ،قد يؤدي الفيديو العرضي الخارج عن الموضوع إلى إضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية. LinkedIn هو في الأساس مكان لممارسة الأعمال التجارية.

تقول LinkedIn إنها أكبر شبكة مهنية في العالم على الإنترنت. يمكنك استخدام LinkedIn للعثور على الوظيفة أو التدريب المناسب ،وتوصيل العلاقات المهنية وتقويتها ،وتعلم المهارات التي ستحتاجها للنجاح في حياتك المهنية.

إذا كنت تريد نتائج أعمال من محتوى فيديو LinkedIn الخاص بك ،فيجب أن تعكس هذا الشعور.

النقطة الثانية التي يجب تذكرها هي أن المحتوى الخاص بك يجب أن يركز على احتياجات العميل المستهدف. يجب أن تعرف الأسئلة التي يطرحونها وأنواع المحتوى التي يفضلون قراءتها. يجب أن تكون كل هذه المعلومات متاحة في الصورة الرمزية للعميل..

أثناء إنشاء محتوى فيديو LinkedIn حول سلوكيات جمهورك المستهدف ،راجع تحليلاتك لترى كيف يستجيب الناس لها. استخدم ما تتعلمه لتوجيه استراتيجيتك وتعديل المحتوى الخاص بك.

الخلاصة

إذا كنت تبحث عن أفكار لمحتوى فيديو LinkedIn ،فستوفر هذه الأنواع من مقاطع الفيديو لجمهورك المستهدف فرصة لمعرفة المزيد عن علامتك التجارية وكيف تقوم بأعمالك.

  • اصطحب الأشخاص وراء الكواليس لتعرف كيف تحقق ما تبيعه.
  • شارك فيديوهات الشرح والتوضيح.
  • أخبر الجميع عن قصة نجاح لأحد عملائك.
  • شارك أخبار وتحديثات شركتك أولاً بأول.
  • راجع حدثاً مستقبلياً قريباً.
  • سلط الضوء على أحد الخبراء من خلال الحوار معه.
  • تحدث عن موظفيك الموهوبين.

تسمح لهم برؤية كيفية عمل منتجك أو خدمتك. أنت تسمح لهم بأخذ عينات منها ،حتى يتمكنوا من تحديد ما إذا كانت مناسبة لهم ،وما إذا كانوا يريدون شرائها. أنت تظهر أنك حقيقي.

تريد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ،لكنك لا تعرف كيف؟

توقف عن فقد العملاء المحتملين وافتح مجالا للمزيد من الأعمال التجارية.
يمكننا مساعدتك في بناء إستراتيجية فعالة لوسائل التواصل الاجتماعي من خلال برنامجنا التدريبي لمتخصصي إدارة وسائل التواصل الاجتماعي.