هناك المئات من وظائف الكتابة عبر الإنترنت المدفوعة، مما يعني أنه سيكون هناك دائمًا الكثير من الفرص الجديدة المتاحة. إن الشيء العظيم في الإنترنت هو أنه يمكنك العمل من أي مكان في العالم طالما لديك اتصال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر مزود بلوحة مفاتيح.

ما هي وظائف الدفع مقابل الكتابة ؟

هناك العديد من الطرق لكسب المال ككاتب مستقل. وتشمل هذه ما يلي: كتابة وبيع الكتب الإلكترونية أو التقارير أو المستندات التقنية (محتوى متخصص) للشركات. تحتاج معظم الشركات إلى مثل هذه المواد وستدفع لك مقابل لإنتاجها. هذا أمر شائع بشكل خاص بين الشركات الصغيرة ،على الرغم من أن الشركات الكبيرة ستطلب أيضًا مثل هذه المواد. يمكنك كتابة مقالات لمجلات أو مواقع إخبارية أو مدونات عبر الإنترنت. ستتقاضى عادةً ما بين 100 إلى 500 دولار أمريكي لكل مقال

how to work in paid to write websites

كيف تعمل في مواقع الدفع مقابل الكتابة

كيفية العمل في مواقع مدفوعة الثمن للكتابة: ابدأ بالأساسيات حيث أن الإنترنت مليء بمواقع الويب التي تدفع للناس مقابل الكتابة. بعضها معروف جيدًا ،والبعض الآخر أكثر غموضًا. تشمل المواقع الأكثر شيوعًا Amazon mTurk و Upwork ،ولكن هناك عددًا من المواقع الأخرى التي يمكنك استخدامها أيضًا. عندما تعمل بأجر لكتابة مقالات في مواقع مثل هذه ،فإنك تكسب المال من خلال إكمال المهام التي تم تعيينها لك من قبل العملاء

إذا كنت مهتمًا بجني الأموال من الكتابة ،فربما تساءلت “كيف أحصل على أموال مقابل الكتابة؟” أو “كيف يمكنني كسب المال ككاتب؟”

كم من المال يمكنك الحصول عليه من مواقع الدفع مقابل الكتابة

يمكنك جني الأموال من كتابة المقالات ،إنها فرصة رائعة لأولئك الذين يرغبون في كسب المال عبر الإنترنت. هناك العديد من الشركات التي ترغب في الدفع لك مقابل كتابة محتوى جيد. كل ما عليك فعله هو ما يلي:

إذا كنت تبحث عن معلومات حول كيفية البدء في الكتابة المستقلة ،فإن الخطوة الأولى هي تحديد ما إذا كان هذا خيارًا مهنيًا قابلاً للتطبيق أم لا. قبل الشروع في مهنة الكتابة المستقلة ،من المهم أن يكون لديك الأدوات والموارد المناسبة المتاحة حتى تتمكن من بدء البحث بجدية. سيوفر القسم التالي بعض التفاصيل بالإضافة إلى خيارات حول نوع الموارد التي ستكون أكثر فائدة لبحثك.

احصل على استشارة احترافية مجانية من مجتمع الإنترنت الرقمي الآن